Rumored Buzz on البرامج التوجيهية للتوظيف

Wiki Article



أصحاب عملأفرادحقوق العمالة في المملكة العربية السعودية

تعتمد بعض هذه البرامج على الذكاء الاصطناعي لتسهيل مهام مثل العثور على المرشحين، وفحص السير الذاتية، وتصفيتها وتنظيم المقابلات ..إلخ.

قم بالتسجيل في نشرتنا البريدية للحصول على محتوى بيزات مباشرة إلى بريدك الخاص

تسعى المنشأة في هذه المرحلة إلى البحث عن مرشحين للوظيفة وجذبهم للتقديم. وتشمل برامج التوظيف المناسبة لهذه المراحل ما يلي:

نظام تتبع المتقدمين يعد من العناصر المهمة في إدارة المرشحين، حيث تساعد المؤسسة على جمع كافة المعلومات الخاصة بكل مرشح وتخزينها، فعملية التوظيف من خلالها تتم على منصة واحدة تمكن المؤسسة من تتبع المرشحين للوظيفة بالإضافة إلى تحسين التعاون بين الإدارات الخاصة بالتوظيف داخل المؤسسة الأمر الذي يقلل من الوقت والجهد أثناء مشاركة تلك التحديثات على مستوى المؤسسة.

بالإضافة إلى ذلك، قام البنك بافتتاح كلية بنك الخليج الأول للأعمال بهدف دعم الكفاءات المصرفية والمالية لموظفيه ودفع مبادرات التوطين التي يعتمدها قدماً.

برامج التوظيف: أنواعها وكيف تساعد على استقطاب المواهب داخل المنشأة؟

يساعد الذكاء الصناعي في برنامج التوظيف على توفير الوقت والجهد أثناء عملية التوظيف حيث يمكن من خلالها فرز وفحص النتائج الخاصة بالمرشحين والنجاح في اختيار أفضل المواهب التي تتناسب مع طبيعة العمل المزيد من التفاصيل داخل المؤسسة، كما أنه يعد من أقوى الوسائل التي تمنع عملية التحيز أثناء عملية الاختيار.

يعرض هذا التطبيق والموقع الوظائف الشاغرة في كلّ منطقة الخليج للوصول إلى الوظيفة المثالية بالنسبة لكِ. هو سهل الاستخدام ومجاني.

ستجدين عليه مجموعة واسعة من الوظائف في السعودية فقط لتختاري الأنسب لكِ.

للتخصصات الإدارية بلغ عددهم ٧١ خريج، ولتخصصات الهندسة تم قبول ٧٣ خريج، أما للمشغلين والفنيين فبلغ عددهم ٤٧ خريج أي اجمالي ١٩٢ خريجاً.

خلال عملية المقابلة، يمكن للزملاء وأصحاب المصلحة التعاون بسلاسة مع بعضهم فيما يتعلق بالمرشحين دون القلق بشأن المعلومات والتعليقات غير المكتملة أو غير الصحيحة.

آخر تطورات الإدارة والعلوم والتكنولوجيا من مصادر موثوقة وحديثة.

أطلقت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض اليوم، حزمة من البرامج التوجيهية والتوعوية والتطويرية، التي تستهدف أولياء الأمور والطلاب والطالبات خلال فترة الإجازة ‏الصيفية.

Report this wiki page